طلب العرض

اسمحوا لنا أن نعرف الاحتياجات الخاصة بك

Home >أخبار

النقل الأخضر يخدم بطولة العالم لكرة الطاولة وتكون مركبات الركوب الكهربائية النقية HIGER جاهزة للذهاب

Posted:15-04-24 12:00:00


الدورة الـ53 من سباق الفردي من بطولة العالم لكرة الطاولة علي وشك أن تبدأ في مدينة سوتشو، والتي تعتبر أكبر البطولة الدولية حجما تستضيفها مدينة سوتشو. خلال السباق، سوف تجري مركبات الركوب الكهربائية النقية HIGERذهابا وإيابا لتقديم خدمات النقل للرياضيين وموظفي حدث السباق من أكثر من 160 بلدا وإقليما.

ومحادثة اللغة الإنجليزية وحتي الترتيبات المحددة لمهام الاستقبال. والتدريبات المكثفة تجعل السائقين أن يصبحون أكثر نضجا ومهنية. ويمكن للمرء أن يتصور أنها سيكون فريق خدمة مقنعة في هذا الحدث الرياضي العالمي.

من المعلوم أن مركبات الركوب الكهربائية النقية KLQ6109TAEVHIGERالمستخدمة لتقديم خدمات النقل تتخذ بنية الجسم بالحمولة الكاملة ومجموعة متنوعة من التقنيات المتطورة في مجال الأمن لضمان التشغيل الآمن والمستقر للمركبات، ولها 45 عدد المقعد، وأقصي سرعتها تصل إلي 92 كم/ساعة باستخدام الكهرباء الصناعي 380 فولط. وتكون البطارية سهلة التفكيك والإزالة وتحتاج فقط إلي ما يتراوح من ثلاث وخمس دقائق. ووقت الشحن للمركبات 2~3 ساعات وعدد الكيلومترات للرحلة المستمرة أكبر من 200 كم، فهي قادرة تماما علي تلبية احتياجات النقل الجماعي في المدينة والمحيطة.