طلب العرض

اسمحوا لنا أن نعرف الاحتياجات الخاصة بك

Home >أخبار

مؤتمر أعمال هايجر باص الدولي السادس المنعقد في سوتشو

Posted:18-05-04 12:00:00


في الرابع والعشرين من شهر أبريل، عًقد مؤتمر أعمال هايجر باص الدولي السادس في فندق دبل تري باي هيلتون في سوتشو بحضور أكثر من 150 موزع وشريك لهايجر باص من جميع أنحاء العالم. وكان موضوع المؤتمر هو "المستقبل في باص". وقد حضر المؤتمر كل من المدير الإداري لهايجر باص السيد هوانغ شوبينغ، ومدير الخدمات في هايجر باص السيد شي جيانغهونغ، ونائب المدير العام لمبيعات الشركة الدولية السيد جاري جيانغ، ومدير إدارة الخدمات الدولية سام شانغ وموظفو قسم المبيعات الدولية وخدمة العملاء.



 

في المؤتمر، أعرب المدير الإداري لهايجر باص السيد هوانغ شوبينغ في البداية عن ترحيبه الحار وشكره الصادق للضيوف القادمين من أماكن بعيدة. وقد قدم تحليل موجز عن اتجاه التطور العلمي والتكنولوجي في الوقت الحاضر والبيئة المحلية الكبيرة. في الوقت الحاضر، "صنع في الصين" تتحول إلى "ابتكر في الصين"، وكانت صناعة منتجات عالية الجودة وعالية الأداء في محل موافقة لكل شخص. في المستقبل، سوف تتطور الحافلات أيضاً في التوجه نحو مصادر طاقة جديدة، وذكاء القيادة، ومعلوماتية المعدات، والشحن اللاسلكي وهكذا.


 

منذ تأسيسها قبل 20 سنة، كانت هايجر ملتزمة على الدوام بالنقل العام وكانت تستجيب بسرعة للتغيرات في طلب السوق. ولقد نمت لتصبح الآن شركة تصنيع حافلات من الطراز الكبير بقدرة إنتاج سنوية تبلغ 35,000 حافلة والتي يتم تصديرها إلى أكثر من 100 بلد ومنطقة. في المستقبل، ستستمر هايجر في الالتزام بفلسفة التطوير "الموجهة للناس، والتعاون المربح للجميع"، والإصرار على مفهوم مدفوع بالابتكار، وتقوده التكنولوجيا، والتحديث المستمر للحافلات في الذكاء، وخفة الوزن وخفض نسبة الكربون لتقديم بيئة تنقل مريحة وقليلة التلوث.

كما سلط السيد هوانغ شو بينغ الضوء على بعض المشاريع الرئيسية للشركة. في 2018، استمر المساهمين في الشركة في دعم تطوير هايجر وقرروا رفع رأس المال مليار يوان هذه السنة لوضع أساس مالي قوي للخطوة التالية لتنمية الشركة. وسيتم تشغيل مركز اختبار الطاقة الجديد باستثمار 157 مليون يوان هذه السنة، والذي سيعزز بشكل تام قدرة البحث والتطوير والاختبار الخاصة بالطاقة الجديدة لهايجر. سيؤدي مشروع تقنية الطلاء بالمذيب المائي باستثمار 240 مليون يوان إلى زيادة كبيرة في القدرة الإنتاجية الخضراء للشركة. وفي الوقت نفسه، تُجري هايجر أبحاث عميقة في مجال القيادة الآلية والحافلات الكهربائية، كما تعمل بشكل وثيق مع الجامعات مثل جامعة تسنغهوا ومعهد بكين للتكنولوجيا لإرساء أساس جيد للجولة الجديدة من التنمية.


 

استعرض نائب مدير عام شركة المبيعات الخارجية السيد جاري جيانغ تاريخ تطور السوق الخارجي لهايجر في العشرين السنة المنصرمة كما استعرض الخطة الاستراتيجية 3+2 للتنمية المستقبلية. ستركز هايجر على ثلاث مجموعات صناعية رئيسية للحافلات التقليدية والحافلات التي تعمل بالطاقة الجديدة وما بعد بيع السيارات، والالتزام بمبدأ الذي يركز على العميل وكذلك المنهج الموجه نحو السوق لتزويد العملاء بمنتجات ذات تكلفة معقولة وخدمات جيدة ومنصفه. قدم سام شانغ، مدير إدارة خدمة العملاء في الخارج، العمل الرئيسي لخدمة العملاء في الخارج خلال العامين المقبلين. من الآن وصاعداً، ستعمل هايجر مع عدد كبير من الموردين على تحسين قدرات دعم المستلزمات بشكل مشترك من منظور الخدمة الميدانية، وتدريب ما بعد البيع، وإدارة الضمانات التجارية، وتحسين جودة المنتج، وتوريد المستلزمات، الخ. وذلك حتى نُحسن رضاء العميل بشكل شامل. كما ألقى ممثلو الموزعين والشركاء خطابات رائعة، مستعرضين تاريخ شراكتهم مع هايجر ومعبرين عن ثقتهم ورغبتهم في التنمية المشتركة مع هايجر.

في المؤتمر تم شكر الموزعين الذين حققوا أداء بارز.  وبعد الاجتماع، التقط جميع المشاركين الصور معاً ليتذكروا هذه اللحظة الجميلة والرائعة.


 

في فترة ما بعد الظهيرة، زار الموزعون والشركاء الخارجين معارض هايجر وخطوط إنتاجها للتعرف على تاريخ تطور هايجر، وبحث وتطوير تكنولوجيا المنتجات، وترويج واستخدام حافلات الطاقة الجديدة، والصادرات الخارجية. وأعربوا عن تقديرهم وثنائهم الكبيرين للابتكار المستمر لمنتجات هايجر، وجودة منتجاتها وتطوير عملية التصنيع، وقالوا انهم سيستمرون في العمل جنباً إلى جنب مع هايجر لخلق مستقبل أفضل.


ستواصل هايجر في الحفاظ على استراتيجية تنميتها العالمية، متكاتفة مع الموزعين والشركاء الخارجيين، ومتبنية المزيد من التفكير الإبداعي للترحيب بالحقبة التطور الجديدة.