طلب العرض

اسمحوا لنا أن نعرف الاحتياجات الخاصة بك

Home >أخبار

إضافة الروائع لـ"الحزام والطريق"! تم تسليم 174 باصات هايقر إلى صربيا رسميا

Posted:19-12-17 09:25:34


في يوم أولا ديسمبر، أقيمت حفلة تسليم 174 حافلة هايقر في مدينة بلغراد عاصمة صربيا. وحضر الحفل نائب عمدة مدينة بلغراد والمدير العام لشركة بلغراد للحافلات والسيد تانغ شياو دونغ المستشار الاقتصادي والتجاري للسفارة الصينية في صربيا والسيد جيانغ هاى فنغ المدير العام لشركة سوزهو جينلونغ هايقر لمبيعات الحافلات في الخارج والسيد تشانغ هوي مساعد المدير العام لشركة سوزهو جينلونغ هايقر لمبيعات الحافلات في الخارج. وفي موقع الحفل، قام ممثل هايقر الحافلات بتسليم الحافلات إلى شركة بلغراد للحافلات، منذ ذلك ، ستعمل 174 حافلة هايقر جديدة في شوارع بلغراد لخدمة النقل العام المحلي. وتجدر بذكر أن هذه الدفعة من الحافلات لم تخلق أكبر دفعة من الطلبات لحافلات الصينية المصدرة إلى صربيا فقط ، كما أنها أيضًا  أكبر طلبية في تاريخ صادرات حافلات الصينية إلى الأوروبية

.

قال نائب عمدة مدينة بلغراد أن هدفنا هو توفير حافلات جديدة للشعب، وهذه الدفعة من الحافلات تعد واحدة من أكبر مشتريات الحافلات بدفعة واحدة في تاريخ النقل الحضري لمدينة بلغراد، وأكد أن هذه الحافلات جودة ممتازة واجتازت اختبار السائق بـ"فشل صفر" في اختبار القيادة المسبقة. وقال نائب العمدة إن تعاون بين صربيا و الصين وثيقا وودييا، شكرا علي دعم الحكومة الصينية وتأسيساتها.

قال تانغ شياو دونغ المستشار الاقتصادي والتجاري للسفارة الصينية في صربيا إن اليوم هو يوم مهم لمدينة بلغراد وشركة هايقر، ومصضيفا أنه يأمل توفير حافلات هايقر تجربة السفر العام المريحة والموثوقة والأفضل للسكان المحليين.


قال جيانغ هاى فنغ المدير العام لمبيعات الحافلات في الخارج لشركة هايقر إن حافلات هايقر قد بيعت إلى أكثر من 120 دولة ومنطقة علي العالم، وبالنسبة الي شركة هايقر، يعتبر صربيا سوق مهمة ، ويسرنا أن توفير خدمة عالية الجودة و الكفاءة لمواطنين بلغراد.

قال المدير العام لشركة بلغراد للحافلات إن الحافلات الجديدة تعني توفير أكثر خدمات نقل موثوقية للمستخدمين. وفي المستقبل ستقوم الشركة بزيادة الاستثمار لتزويد أفضل خدمات سفر عام للمواطنين.

تصميم هذه حافلات بمنخفضة الأرضية وثلاثة أبواب، وهي الجيل الخامس من الحافلات التي صممتها شركة هايقر وفقًا لمتطلبات العمل في الواقع لمدينة بلغراد كما حسب أحدث معايير الانبعاثات في الاتحاد الأوروبي. ويضمن موردي قطع الغيار الدوليون الرائدون جودة كل الحافلات، وترسل شركة هايقر فريق خدمة محترف لضمان عمل طبيعي.


النجح في التسليم لـ 174 حافلة هايقر هو العمل الفعلي للاستجابة مبادرة "الحزام والطريق" ، وهي أيضا عرض التصدير إلى الدول الأوروبية الرائع للشركة هايقر باعتبار إحدي شركات الحافلات الأكثر مهنية في الصين. و ستواصل شركة هايقر كتابة فصل جديد من التدويل بجودة جيدة وخدمة ممتازة، وتساهم في تقديم الحلول الصينية والحكمة الصينية لتحسين مستوى النقل العام في أنحاء العالم