طلب العرض

اسمحوا لنا أن نعرف الاحتياجات الخاصة بك

Home >أخبار

هايقر تحضر المعرض التجاري الاقتصادي الرقمي بين الصين و الامارات

Posted:20-08-21 12:00:00


بتاريخ ٢٨ يوليو /تموز ، نجاحا في المعرض التجاري الدولي  بين الصين و دولة الامارات العربية المتحدة ، الذي نظمته اللجنة الصينية لتعزيز التجارة الدولية  ووزاره الاقتصاد الإماراتية بالاشتراك مع معرض الصين الدولي واللجنة التنفيذية الإماراتية  "هلا تشاينا" . يقوم المعرض بتوفير منصة الانترنت باستخدام طرق عرض متعددة مثل الصور والمقالات والفيديوهات والبث المباشر والنماذج ثلاثية الابعاد وغيرها، لمساعدة علي المشترين والمشاهدين في تواصل والتفاعل المباشر بالفيديو والصورة . يسعي المعرض الي توفير خدمة أفضل للمجال التجارية بين العربية والصينية ، والتعامل معا في علاق تأثير الوباء ، وتوفير منصة التعاون والتحدث من أجل المنفعة المتبادلة بين  الدولتين .



جذب المعرض اكثر من ٢١٠٠ شركة جاءت من الصين و الامارات العربية المتحدة، وتتمتع معظم الزوار من١٠٤ دول مختلفة عبر الانترنت هذا العرض، بينها: الصين ، الامارات ، الولايات المتحدة ، السنغال ، الملكة العربية السعودية ، سنغافورة ، الجزائر  ، السودان ، كندا  و مصر ودول أخري.إن المعروضات تشمل المناطق الكبيرة ، مثلا: المدن الذكية ، وسيارات الطاقة الجديدة وقطع غيار السيارات ، مواد البناء والأليات، المنازل الذكية وهداياها ، و الزراعة الجديدة والأغذية ، السياحة، التعليم ، الأجهزة الطبية ،  حيث  ١٧٦٦١٠ زائر  يشاهدون المعرض .



في هذا المعرض عرضت شركة هايقر أربعة انواع من الحافلات االذين تسويقها جيدا في سوق الامارات العربية المتحدة، عبر  منصة الإنترنت التي تقدمها الجهة المنظمة للمعرض .حصلت شركتنا على فرص للتواصل والتفاوض مع العملاء المحتملان على الانترنت .كما زار عدد الزوار موقع هايقر أكثر من شركة الأتوبيس الأخري كثيرا. المشاركة في المعرض التجاري الرقمي بين الصين و دولة الامارات العربية المتحدة كانت هي محاولة ايجابية من قبل هايقر للخوض من خلال نموذج المعرض التقليدي 

لموأمه الانتقال للعلامة التجارية المبتكرة في الحقبة الجديدة.


في المستقبل. ستلخص هايقر التجربة المعرض هذا واستخدام منصة الإنترنت استخداما جيدا كما تحاول ابتكار أساليب ومنصات  لتعزيز العلامة التجارية وفتح مجلات أكثر للتنمية التعاونية.